خبر صادم وضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهلي في القمة بسبب نجم الفريق

تلقت جماهير النادي الزمالك، خبرًا محزنًا بشأن عودة لاعب خط الوسط ونجم نادي الزمالك طارق حامد، بعدما أعلن الطبيب المعالج للاعب خط الوسط المتواجد في إسبانيا من أجل التدريبات التأهيلية، أن اللاعب لن يمكنه المشاركة في مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في 19 يونيو الحالي.

غياب طارق حامد

وأوضح الطبيب المعالج طارق حامد، الذي يعاني من الإصابة بالرباط الصليبي الخلفي، أن الأمر يمثل مخاطرة حال قيام اللاعب بالعودة إلى الملاعب أو المشاركة في مباراة القمة دون إتمام العلاج.

خبر صادم وضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهلي في القمة بسبب نجم الفريق
غياب طارق حامد

طارق حامد في إسبانيا لتنفيذ البرنامج التأهيلي

وحذر الطبيب المعالج لطارق حامد والموجود في إسبانيا لتنفيذ البرنامج التأهيلي، من التسرع والمشاركة في المباراة، موضحا أن طارق حامد يحتاج إلى فترة تأهيلية لا تقل عن شهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب، لافتا إلى أن اللاعب يمكنه المشاركة بشكل طبيعي إلا أنه في تلك الحالة سيتحامل على إصابته الأمر الذي من الممكن أن يؤدي إلى تفاقمها، وجعلها إصابة مزمنة، فلابد من التأهيل الكافي أولا حتي يعود إلى الملاعب مرة أخرى.

عودة طارق حامد

ولم يحدد لاعب خط الوسط الآن موعد عودته من إسبانيا، حيث لم ينته طارق حامد من إجراء الفحوصات الطبية التي حرص على إجرائها تحت إشراف أفضل الأطباء المتخصصين، لعدم تفاقم إصابته.

خبر صادم وضربة موجعة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهلي في القمة بسبب نجم الفريق
عودة طارق حامد

القمة تحدد مصير موسيماني

على جانب آخر أعلنت إدارة النادي الأهلي عدم اتخاذها أي قرارات بشأن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعدما فشل في التتويج بأبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء، واكتفت إدارة النادي الأهلي بالتأكيد على أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة الأمور الفنية أو الإدارية التي تخص الفريق، وتسود حالة من الانقسام داخل إدارة النادي الأهلي حيث يرى فريق أن موسيماني حقق بطولات مع النادي الأهلي ونجاحات كثيرة إلا أن الغالبية ترى أنه من الأفضل أن يرحل.