تتفرج في بيتك.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة مصر وغينيا

زفت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، بشرى سارة بشأن إذاعة مباراة مصر وغينيا في الجولة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، حيث تقام المباراة يوم الأحد المقبل الخامس من شهر يونيو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أن المباراة ستكون مذاعة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات بشكل مجاني بدون أي رسوم، وأنها اختتمت كافة الاستعدادات لنقل المباراة بأعلي جودة وأنقى صورة، وسيكون هناك استديو تحليلي للمباراة.
وعقدت نائلة فاروق رئيس التليفزيون، بمحمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون ، وإبراهيم مبارك المشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى، ووجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة، وخروج المباراة بأفضل صورة ممكنة لتعكس صورة مصر في الخارج خاصة في ظل التحديات والإمكانيات التي وفرتها الهيئة.

مصر وغينيا
تتفرج في بيتك.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة مصر وغينيا

وشددت رئيس قطاع التليفزيون على ضرورة الالتزام بطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف وتنفيذ خطة توزيع الكاميرات في الملعب وبالأمور المحددة من الكاف وتصوير المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كما عقدت رئيس التليفزيون اجتماع مع فريق العمل من المصورين والمخرجين للخروج بالمباراة في أفضل صورة، وتم الاتفاق على تنفيذ المباراة بوحدة كية 4 والاستعانة بـ 23 كاميرا على أن تتم إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

يذكر أن لاعبي الأهلي قد انضموا إلى معسكر المنتخب بعد العودة من رحلة المغرب، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بهدفين بدون مقابل، حيث انضم كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وكذلك محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي.