“صلاح ضد سون”.. موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة لها

حدد اتحاد الكرة المصري موعد مباراة المنتخب الأول لكرة القدم أمام كوريا الجنوبية الودية، والتي تاتي عقب نهاية فترة الأجندة الدولية الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث يحل منتخب الفراعنة ضيفًا على المنتخب الكوري الجنوبي في منتصف الشهر المقبل، في المعسكر الأول للمدرب الوطني إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأول.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويأتي موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المغرب العربي، الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي منتخب مصر أمام المنتخب الكوري عقب خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا، والتي يبدأها الفراعنة بقوة تحت قيادة المدرب الجديد إيهاب جلال، الذي لم يخض أي تحضيرات ودية قبل التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورتس” أحداث المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين في الطهور الودي الأول للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال.

موعد مباراتي مصر ضد غينيا وإثيوبيا

ويستهل منتخب مصر الأول مشواره في تصفيات أمم غفريقيا على ستاد القاهرة الجولي عندما يستضيف غينيا يوم الخامس من يونيو، في اتلمواجهة التي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحل الفراعنة ضيوفًا على المنتخب الإثيوبي يوم التاسع من يونيو في ثاني مباريات دور المجموعات من التصفيات، والتي تنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.