موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

يحظى موعد مباراة الأهلي القادمة باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم المصرية والمارد الأحمر، خاصةً بعد خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق المصري بالسلوم في دور الـ 32  من بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2021-2022، حيث يلتقي الفريقين يوم الثاني عشر من شهر يونيو المقبل بعد نهاية فترة الفيفا داي لمشاركة منتخب مصر الأول في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وتُقام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً ةبتوقيت مك ةالمكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الألأهلي يخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

وتلقى النادي الأهلي خسارة قاسية على يد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل لا شيء، ليفشل بيتسو موسيماني في تحقيق إنجاز غير مسبوق بالتتويج باللقب الثالث على التوالي، حيث توقف عند اللقب العاشر الذي حصل عليه الموسم الماضي على حساب نادي كايزر تشيفز.

وسجل هدفي اللقاء زهير المترجي في الدقائق 15 و48، حيث منح الأمة الودادية البسمة الأول بعد تسديدة قوية على يمين محمد الشناوي، قبل أن يؤكد على فوز فريقه بعدما استغل خطأ محمد هاني في التغطية.