القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد اليوم 30-5-2022 في نهائي دوري الأبطال

يعد عنوان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد عو الأكثر تداولاً على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك لرغبة الجماهير لاسيما عشاق المارد الأحمر، في متابعة أحداث هذا اللقاء الناري والمصيري مجاناً وبدون تشفير من المنزل، وتأتي المباراة ضمن نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد هي قنوات بي إن سبورت القطرية، نظراً لأنها المالكة لحقوق بث منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت الإدارة عن نقل اللقاء من خلال قناتي beIN sport premium 1 HD, و beIN sport HD 3.

وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق على هذه المواجهة إلى المعلق صاحب الجماهيرية الواسعة التونسي رؤوف خليف، لتكوني الجماهير في موعد مع المتعة والإثارة والحماس.

فيما أبرز القنوات المفتوحة التي أعلنت عن نقل اللقاء من خلال شاشاتها مجاناً وبدون تشفير، هي قناة الرياضية المغربية tnt، التي تتواجد على القمر الصناعي نايل سات ويمكن استقبالها بسهولة عبر أجهزة الإستقبال.

موعد مباراة الأهلي و الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا

ويقام لقاء الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا النسخة الحالية، اليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مايو الجاري، ويحتضنه ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.