مفاجأة مثيرة.. لاعب عربي على أعتاب الانتقال إلى برشلونة مقابل 40 مليون دولار

يبدو بأن الجمهور العربي سيكون على موعد مع صفقة تاريخية تخص واحد من نجوم كرة القدم العربية وهذا بعدما قالت التقارير الصحفية، بأن نادي برشلونة قد وقع عينه على “الجوهرة العربية” من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في ظل سعي إدارة البلوجرانا لتدعيم صفوفها بأسماء مميزة تستطيع تحقيق النجاح مع مشروع المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يصارع باريس سان جيرمان من أجل محرز

قالت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نجم مان سيتي وقائد منتخب الجزائر “رياض محرز” قد تلقى عرض قوي من قبل إدارة برشلونة خلال الفترة الأخيرة، ليصبح بذلك ثاني عرض يمتلكه اللاعب بعد العرض الأول الذي تحصل عليه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يتابع الدولي الجزائري منذ فترة طويلة، ولكن حتى الآن لا توجد أي معلومات حول نية رياض محرز في مغادرة مانشستر سيتي أم لا.

موقف مان سيتي من رحيل رياض محرز

ذكرت التقارير الإعلامية بأن مانشستر سيتي لن يمانع في مسألة رحيل رياض محرز عن صفوف النادي الأهلي، وهذا في حال وصول عرض قوي بقيمة مالية تصل لنحو 40-50 مليون دولار على أقل تقدير.

ووفقًا للمصادر المقربة من برشلونة فإن الأخير لا يمانع في دفع هذا المبلغ من أجل التعاقد مع جوهرة محاربي الصحراء رياض محرز، وخاصة في ظل امتلاك الأخير لقدرات فنية وبدنية تجعله قادر على أن يكون القطعة الأهم في مشروع تشافي هيرنانديز.