القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم السبت في الدوري السعودي

تقام اليوم السبت الموافق الواحد والعشرون من شهر مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والرائد في إطار الجولة السابعة والعشرون وقبل الأخيرة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

النصر والرائد

وقبل أن نستعرض معكم القنوات المفتوحة لتلك المباراة فإن النصر يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد واحد وخمسون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وتلقي الهزيمة في سبعة مناسبات.

بينما وعلي الجانب الآخر فإن فريق الرائد يحتل المركز التاسع برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة لقاءات وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

وكانت نتيجة المباراة في الدور الأول وبالتحديد في الجولة الثانية عشر قد انتهت علي واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل أهداف المباراة كلاً من اندرسون تاليسكا وعلي محمد لاجامي لصالح فريق النصر، بينما سجل اهداف الرائد كلاً من كريم البركاوي وإيدير لوبيز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد

ومن المُنتظر ان تذُاع فعاليات تلك المباراة عبر قناة SSC HD1 المفتوحة الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي ويتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي حماد العنزي وجاء تردد القناة علي النسق التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح