موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي والتي اقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري علي ستاد المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادمة ضد إنبي يوم السبت المقبل الموافق الواحد والعشرون من شهر مايو الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتنطلق فعاليات مباراة الاهلي القادمة ضد إنبي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل اليوم امام البنك الاهلي بدون اهداف لكلا الفريقين، وفشل الاهلي في تحقيق الفوز في آخر اربعة مباريات بشكل متتالي في الدوري المصري الممتاز بعد هزيمة وثلاثة تعادلات علي التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد إنبي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الحاصلة علي حقوق نقل بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل مفتوح ومجاني للجميع.