الورق المطلوب والخطوات.. تعرف على كيفية إضافة رقم الموبايل لبطاقات التموين 2022 لتحديث البيانات

كيفية إضافة رقم الموبايل لبطاقات التموين 2022 لتحديث البيانات؟ من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً في ظل سعي المواطنين من أجل التعرف على الخطوات التي يتم القيام بها من أجل تجنب شطب البطاقات بعد التنبيه الذي صدر عن الوزارة خلال الآونة الأخيرة والخاص ببعض الخطوات الخاصة بتحديث قاعدة البيانات التي تضم 72 مليون مواطن مستحقون للخبز المدعم.

كيفية إضافة رقم الموبايل لبطاقات التموين 2022 لتحديث البيانات

وسبق وأن شهدت الفترة القليلة الماضية إستلام الأشخاص بعض الرسائل الإلكترونية عبر بونات صرف الخبز خاصة بضرورة تحديث البيانات وإضافة رقم الموبايل.

وتأتي خطوات إضافة رقم الموبايل على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في ضرورة التوجه إلى مكتب التموين الذي يتبع له المواطن صاحب البطاقة.
  • الخطوة التالية تسجيل رقم الموبايل مع ضرورة أن يكون مسجل بإسمه لدى أي من شركات الاتصالات الأربعة ( We أو أورانج بالإضافة إلى فودافون أو إتصالات ).
  • في حالة إن كان الخط غير مسجل بإسمك يتم التوجه إلى أي من شركات الأتصالات للحصول على خط جديد يتم تسجيله بإسم صاحب البطاقة التموينية.
  • عند ذلك يتم التوجه إلى مكتب التموين وتقديم رقم الموبايل الذي تم تسجيله مع ضرورة تقديم صورة من بون صرف الخبز وتحضير صورة من بطاقة الرقم القومي وبطاقة التموين.

يُذكر أن وزارة التموين قد قامت لاخل الآونة الأخيرة بمد فترة تسجيل رقم الموبايل على بطاقات التموين حتى يوم 30 يونيو القادم لمنع تكدس المواطنين لدى مكاتب الوزارة التي تنتشر في جميع محافظات ومدن الجمهورية.