موسيماني في ورطة.. الإصابات تحاصر الأهلى قبل مباراة البنك الأهلي وماذا يخطط لنهائي أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود أزمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة فريق البنك الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الثامن عشر من مايو الجاري ضمن بطولة الدوري العام، وذلك بسب كثرة الغيابات عن صفوف الفريق بسبب الإصابات التي ضربت أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: “على غير العادة، لاعبو الأهلي حصلوا على راحة يوم واحد فقط عقب مواجهة وفاق سطيف في قبل نهائي بطولة دري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة البنك الأهلي الصعبة المقبلة في بطولة الدوري العام، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل”.

خط الوسط بدون لاعبيين

وأضاف شوبير، أن الأهلي يعاني من أزمة كبيرة قبل مباراة الأربعاء المقبل، حيث يغيب نجوم خط الوسط عن المباراة بسب الإصابة، وهم الثلاثي أليو ديانج الذي يعاني من إصابة في الركبة، وعمرو السولية الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، إضافة إلى حمدي فتحي المصاب من قبل مباراة وفاق سطيف.

موعد مباراة الأهلي المصري والوداد البيضاوي.. والقنوات الناقلة
الإصابات تحاصر الأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي

نهائي إفريقيا الأهم للجهاز الفني للأهلي

وأضاف الإعلامي شوبير في تصريحاته: ” الأهم لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي؛ هو المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ولكن ماذا سيفعل موسيماني للتعامل مع الغيابات أمام البنك الأهلي؟، هل سيتم الدفع بمحمود متولي الغائب منذ سنة تقريبا؟، أو محمد محمود؟، علنا أن ننتظر لنرى”.

وكشف شوبير أن اللاعب رامي ربيعة يعاني من إصابة بكدمة في العضلة الأمامية، إضافة إلى تأكد غياب اللاعب ياسر إبراهيم الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يتم الدفع بمحمد عبد المنعم وبجواره أيمن أشرف في مباراة الأربعاء لتعويض غياب خط الدفاع.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأربعاء ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري.