يغيب لنهاية الموسم.. الزمالك مهدد بفقدان أهم لاعبيه لهذا السبب

تلقى نادي الزمالك صدمة قوية، وذلك بعدما أصبح نجم الفريق وأحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق مهدد بالغياب لنهاية الموسم نظراً للإصابة القوية التي لحقت به، مما يعني غيابه في توقيت صعب عن الفارس الأبيض الذي ينافس بقوة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

الزمالك مهدد بفقدان أهم لاعبيه لهذا السبب

وأثار طارق يحيي لاعب نادي الزمالك السابق حالة من الذعر لدى جماهير الفارس الأبيض بعدما كشف عن احتمالية غياب محمود حمدي الونش نجم خط الدفاع في فريق القلعة البيضاء لنهاية الموسم، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة منذ فترة ولم يتم علاجها حتى الآن.

وتحدث يحيى خلال تواجده في قناة الزمالك عن تفاصيل اصابة الونش، مشيراً إلى أنه إلتقى باللاعب خلال شهر رمضان وجمعهم حديث عن مدى حجم الإصابة، ولماذا لم يقوم بإجراء العملية الجراحية الخاصة بها.

وأردف لاعب الفريق الأبيض السابق خلال حديثه أن مدافع الزمالك اخبره انه يعاني من قطع في غضروف الركبة، ويحتاج إلى التدخل الجراحي من أجل الشفاء، إلا أنه متخوف من إجراء العملية الجراحية لأنه يشعر إنها لن تكون سهلة وستطول مدة غيابه عن المستطيل الأخضر.

محمود الونش

واختتم حديثه مشيراً إلى أن الونش “راجل” يتحامل على نفسه من أجل الزمالك، موضحاً أنه اخبره انه لا يريد أن يغير عن الفريق في هذه الفترة الحرجة خاصىة وأنه لا يوجد سوى محمود علاء وعبد الغني لشغل هذا المركز.