تردد قناة المغربية الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وبيترو اتلتيكو اليوم الجمعة

تردد قناة المغربية الرياضية واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والأفريقية في كل مكان من أجل معرفة تردد القناة المغربية التي سوف تنقل مباراة الوداد المغربي وبيترو اتتليكو في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد المغربي وبيترو اتلتيكو

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات مباراة الوداد المغربي وبيترو اتلتيكو اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستقام علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت نتيجة المباراة الأولي بفوز الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي مباراة الليلة يصعب علي فريق بيترو اتلتيكو من أجل الفوز بالمباراة وحصد التأهل إلي الدور النهائي من البطولة الأفريقية، والفائز من تلك المباراة سوف يواجه الفائز من نصف النهائي الآخر بين الأهلي ووفاق سطيف والتي انتهي الشوط الأول فيها بفوز الأهلي باربعة أهداف دون رد، ويعتبر الوداد قد وضع قدمًا في النهائي خاصة ان الفوز في المباراة الأولي جاء علي ملعب بيترو اتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تردد قناة المغربية الرياضية

وأعلنت قناة المغربية الرياضية المفتوحة نقل مباراة الوداد المغربي وبيترو اتلتيكو في الدور نصف النهائي في دوري ابطال افريقيا، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرقا 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح