القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم الجمعة في الدوري السعودي

تقام اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والرائد علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة السابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي ستنطلق فعالياتها اليوم في تمام الساعة الثامنة الإ عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

النصر والرائد

وقبل المباراة فإن فريق النصر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد واحد وخمسون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

بينما يحتل فريق الرائد المركز التاسع برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

وكانت آخر مباريات النصر في الدوري السعودي ضد الشباب وانتهت بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة كلاً من عبدالإله علي العمري وأندرسون تاليسكا هدفين وعبدالمجيد محمد هدف، بينما سجل أهداف الشباب كلاً من تركي مروان النجار وكارلوس جونيور.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والرائد

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة النصر والرائد اليوم عبر قناة SSC1 HD وSSC1 SD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وجاء تردد القناتي علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح