“بمكالمة من زوجته”.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في مصر بهذه المحافظة

كشفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها والتي قامت بالتخلص من جثته وقامت برميها في أحد المجاري المائية في محافظة كفر الشيخ ، واعترفت أن ذلك حدث بمساعدة عشيقها وهو صديق زوجها، مؤكدة أنها على علاقة غير شرعية معه منذ خمس سنوات كاملة ، وذلك بعد أسبوع فقط من زواجهما.

وأثناء التحقيقات في قسم شرطة كفر الشيخ ضافت الزوجة أنها قامت بالتعرف علي عشيقها بعد زواجها ونشأت بينهما علاقة غير شرعية ، وعندما علم زوجها بخيانتها قررا أن يتخلصوا منه خوفا من الفضائح .. وبعدها تلقي قسم شرطة كفر الشيخ بلاغا من الأهلي بقيامهم بالعثور علي جثة شاب يبلغ من العمر 38 عام في المجاري المائية ومعها متعلقات شخصية ، ثم بعدها قام ضباط الشرطة بالتحرك نحو مكان البلاغ .

وبعد قيام المباحث بتفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الجثه التي تم العثور عليها ابين لهم أن زوجة الشاب صاحب الجثه هي من قامت بإرتكاب الجريمه ومعها أحد الشبان التي إتضح بعد ذلك أنها علي علاقة غير شرعيه به .

وقالت المتهمه أثناء التحقيقات أنها قامت بالإتصال علي عشيقها فور إكتشاف زوجها بخيانتها ، حيث قام عشيقها بإنتظار زوجها تحت المنزل وتم إدعائه أنه سوف يقوم بتوصيله في المكان الذي يريد وأثناء مشيهم بجانب أحد المجاري المائية قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض وقام برميه في المجاري المائية.