رغم تألقه اللافت.. اليويفا يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ضربة موجهة للنجم المصري محمد صلاح جناح أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

وقدم النجم المصري محمد صلاح أداء جيد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الإسباني، وفي المواجهة الثانية التي كانت على ملعب لا سيراميكا، لكنه تم استبعاده من التشكيل المثالي لجولة الإياب بدور نصف النهائي.

ليفربول يسيطر على التشكيل

وسيطر ليفربول على التشكيل المثالي لمواجهة الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التأهل على حساب فريق فياريال الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين لمجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً، وتواجد في التشكيل كل من فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد في مركز المدافع، مع تواجد فابينيو في وسط الميدان، بينما تواجد كل من ساديو ماني ولويس دياز في مركز الهجوم.

وعن الطرف الثاني لمواجهة نهائي دوري الأبطال وهو ريال مدريد فتواجد 3 لاعبين من قائمة الفريق بعد الفوز على مانشستر سيتي يوم أمس، والثلاثي هو تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وكريم بنزيما ورودريجو جوس في مركز الهجوم.

وتواجد لاعبين من فريق مانشستر سيتي وهم رياض محرز في وسط الملعب وكايل ووكر في الدفاع، بالإضافة إلى لاعب وحيد من فريق فياريال وهو فرانسيس كوكولين في منتصف الميدان.

تشكيل إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

رغم تألقه اللافت.. اليويفا يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا “ريال مدريد”.

في الدفاع: كايل ووكر “مانشستر سيتي”، فيرجيل فان دايك “ليفربول”، ترينت ألكسندر أرنولد “ليفربول”.

في الوسط: ساديو ماني “ليفربول”، فرانسيس كوكلين “فياريال”، فابينيو “ليفربول”، رياض محرز “مانشستر سيتي”.

في الهجوم: لويس دياز “ليفربول”، كريم بنزيما “ريال مدريد”، رودريجو “ريال مدريد”.

سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري، على ملعب ستاد فرنسا الدولي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.