عاجل.. نجم عربي يشعل الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد من العاصمة الفرنسية عن وجود صراع ناري بين فريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني للحصول على توقيع واحد من الصفقات العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صراع ناري بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة ليكيب الفرنسية المقربة من نادي باريس سان جيرمان أكدت وجود رغبة قوية من جانب رئيس النادي ناصر الخليفي للحصول على توقيع الدولي العربي الجزائري رياض محرز الجناح الأيمن لفريق نادي مانشستر سيتي الأنجليزي.

في الوقت الذي أكدت فيه الصحيفة أن البي إس جي سيكون مطالب بالضغط على إدارة السيتزينز للتوقيع مع اللاعب خاصةً في ظل وجود رغبة من جانب إدارة الملكي ريال مدريد للحصول على توقيعه من أجل إستمرار المنافسة على جميع الألقاب سواء كانت محلية أو قارية.

ويعد رياض محرز واحد من ضمن أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية خلال الفترة الماضية ويُقدم مستويات مميزة رفقة الفريق السماوي وقاد السيتزينز للوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري ويستعد لخوض مواجهة نارية ضد ريال مدريد.

وينتهي عقد الجزائري مع مانشستر سيتي خلال شهر يونيو من العام المقبل 2023 وهو ما سيجعل إدارة ناديه منفتحه على بيعه حال عدم الوصول إلى إتفاق يقضي بتمديد العقد المبرم بين الطرفين وهو ما جعل باريس سان جيرمان وريال مدريد يبحثان عن طريقة لضمه.