“مفاجأة”.. الونش يوافق على الانتقال الى الأهلي وصدمة لجماهير الزمالك

فى ظل تمسك الجماهير إدارة الفارس الأبيض ببعض لاعبي الفريق الذين من المفترض أنهم الأعمدة الرئيسية التي يرتكز عليها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طوال سنوات عديدة سابقة، وجد مسؤولو الزمالك أن نادي أهلي جدة يسعى للتعاقد مع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل عرض أهلي جدة لضم الونش

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أهلي جدة قدم عرض يصل إلى 30 مليون جنية فى الموسم 6 مليون ريال، للانتقال نهاية الموسم الجاري، والمفاجأة الضامة هنا أن الونش الدى مدافقة مبدئية على الانتقال الي النادي السعودي.

يذكر أن الزمالك حقق فوزاً مهماً على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل، فى لقاء الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سجل الاهداف احمد السيد زيزو بضاروخية من خارج منطقة الجزاء، وسجل الهدف الثاني محمد عبدالغني، ليتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة مبتعدًا بالصدارة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويواجه نادي الزمالك نظيره المصري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 28 ابريل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، ويسعى الفارس الأبيض لحصد الثلاث نقاط ليعزز تصدرة وحسم اللقب مبكرًا.

ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك والمصري على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري.