“إصابة الونش” موقف حرج للزمالك قبل مباراة الاتحاد السكندري

في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المنتظرة في بطولة الدوري الممتاز، تلقى الفارس الأبيض خبر سيئ بشأن إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وهو ما يقلق جماهير الأبيض قبل مواجهة زعيم الثغر في بطولة الدوري.

 

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الماقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وقرر جوسفالدو فيريرا إعطاء فريق الزمالك راحة من التدريبات أمس الجمعة، على أن يعود لتدريبات الفريق اليوم السبت وتحديد موقفه من المشاركة أمام الاتحاد السكندري في الدوري، وسيكون الونش ضمن التدريبات لتفادي دخول المدافع الدولي في دوامة إجراء عملية جراحية.

 

إصابة الونش تضع الزمالك في موقف حرج

غاب محمود الونش عن مباراة فاركو الأخيرة في بطولة الدوري بسبب إصابته على مستوى الركبة، والتي تقلق اللاعب كثيراً وقرر إجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وطبقاً له قرر الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك برئاسة محمد أسامة، وضع برنامج تأهيل خاص باللاعب الدولي حتى يتفادي إجراء أي عمليات جراحية في الفترة المقبلة.

 

فقد كان يعتمد الونش على المسكنات لأجل راحة ركبته، وبدأ خلال الساعات الماضية الدخول في برنامج علاجي تأهيلي مكثف ليتفادى العملية، ويأمل الزمالك في لحاق اللاعب بمواجهة سيد البلد يوم الثلاثاء المقبل، وهو ما سيتحدد خلال اليومين المقبلين بشكل نهائي، مما يضع الزمالك في موقف حرج بغياب أحد عناصرة الأساسية والتي لا غنى عنها ولا يوجد من يعوضها.

 

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري بالموسم الحالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وتلقى الهزيمة في 2 أيضاً، ويبتعد عن الأهلي بفارق نقطة وحيدة ولدى المارد الأحمر مواجهتين مؤجلتين، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.