من أجل البطولات.. باريس سان جيرمان يقترب من مدرب عالمي

يحصل ملف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على اهتمام جماهير كرة القدم لاسيما عشاق البي اس جي، وذلك من في ظل اقتراب توجيه الشكر إلى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي للفريق والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي في ظل تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، أبرزها كان توديع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد ريال مدريد.

المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الاسم الأقرب للتواجد في قلعة بارك دي برينس، هو زين الدين زيدان، حيث يرغب الفريق الباريسي في التعاقد مع المدير الفنى الفرنسي من أجل التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، وذلك لتحقيق الهدف الذي لطالما سعى إليه باريس سان جيرمان وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بوكيتينو سيرحل عن تدريب بنهاية الموسم الجاري مهما كانت الظروف، وتدرس إدارة النادي الأسماء البديلة في الوقت الحالي، إذ تم طرح أسماء كلا من زيدان وكونتي على طاولة اجتماعات الفريق.

زين الدين زيدان

وكشفت الصحيفة أن الأقرب لتولى المهمة هو الفرنسي، حيث فتح زين الدين زيدان أبوابه أمام باريس سان جيرمان وبدأ التفكير في عرض الفريق، من أجل الاستعداد للدخول في مفاوضات جادة مع النادي لتولي المهمة الصيف المقبل، أي مع نهاية الموسم الحالي.