“ملحقش يفرح”.. ضربة موجعة للزمالك رغم الفوز على بيراميدز في الدوري المصري

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة كبيرة بعد الفوز علي حساب بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الاربعاء الموافق السابع من شهر أبريل الجاري علي ملعب الدفاع الجوي.

ضربة موجعة للزمالك رغم الفوز على بيراميدز

وتحصل مدافع الزمالك محمود حمدي الونش علي البطاقة الحمراء في الدقيقة التسعون وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليستكمل المباراة منقوص العدد وسوف يغيب عن المباراة القادمة للفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحصل محمود حمدي الونش علي البطاقة الحمراء وذلك بعد الإنذار الثاني في مباراة اليوم واشهر امين عمر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع الفارس الأبيض بعد التدخل الأول والذي كان في الدقيقة الثامنة والعشرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولةالدوري المصري الممتاز في المباراة التي سيغيب عنها الونش.

وكان الزمالك قد حقق فوز مثير اليوم علي حساب بيراميدز وعلي شأنها وصل إلي المركز الثاني برصيد ثمانية وعشرون نقطة بينما هبط بيراميدز إلي المركز الثالث برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من لعب إثني عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.