“كله اتكشف”.. أول تعليق رسمي من الأهلي حول التعاقد مع أهم لاعب في الزمالك

شهدت الساعات الأخيرة انتشار بعض الأخبار حول رحيل مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش عن صفوف القلعة البيضاء، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في تحديد وجهة اللاعب المقبلة، وهي نادي أهلي جدة السعودي، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وهذا بعدما كان اللاعب نفسه قد نفى في أكثر من مرة وجود أي مفاوضات بينه وبين إدارة الراقي بخصوص الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم القادم.

هل يفاوض أهلي جدة مدافع الزمالك؟

أشارت التقارير الإعلامية والصحفية بالآونة الاخيرة عن وجود رغبة كبيرة لدى مسؤولي نادي أهلي جَدَّة السعودي في ضم مدافع الزمالك ومنتخب مصر بالانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، حيث تم مراقبة اللاعب مع الزمالك في عدد كبير من المباريات قبل اتخاذ أي خطوات جادة لضم اللاعب بشكل رسمي في الصيف المقبل.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي يرتبط بها اسم لاعب من نادي الزمالك بنادي سعودي، فقد سبق وارتبط اسم حارس الزمالك ومنتخب مصر أبو جبل بأحد أندية الدوري السعودي، وهو الامر الذي وضع رئيس الزمالك في صدمة بسبب محاولات خروج نجوم الزمالك الي أندية الخليج.

أهلي جدة يكشف حقيقة مفاوضاته مع الونش

في أول تعليق رسمي من قبل النادي الأهلي السعودي بخصوص مفاوضاته مع مدافع نادي الزمالك “محمود حمدي الونش” قد تم نفي هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، مؤكدين بأن النادي لم يفتح بعد ملف الصفقات من الأساس، وهذا مع كامل الاعتراف من قبل إدارة النادي بأن “الونش” من بين الأسماء المميزة التي يطمح أي نادي في التعاقد معها بسبب خبراته الكبيرة وإمكانياته المذهلة التي جعلته لاعب أساسي في صفوف نادي كبير بحجم الزمالك وكذلك مع منتخب مصر.

وعلق المسؤول الإعلامي في “نادي أهلي جدة” بأن ما تفعله بعض الصحف يكشف بالفعل مدى الكذب التي أصبحت تتحلى به في هذه الفترة، وكيف يتم إطلاق الشائعات بدون أي سند حقيقي وراء تلك الأخبار.

الجدير بالذكر بأن هناك العديد من التقارير الإعلامية التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن وجود رغبة كبيرة من عدد من نجوم الزمالك لمغادرة النادي ومن بينهم محمود حمدي الونش وكذلك طارق حامد، وهذا بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور عدم تجديد عقود بعض اللاعبين بسبب مشاكل مادية.