“مواجهة شرسة” .. موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ، تعرف على موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس القوية، إذ يلتقي كلا الفريقين بين طرفيها، ضمن لقاء قوي ومثير من منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر سباق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023، ويسعى كلا الطرفين من خلال هذه المواجهة عن تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزيهما في جدول الترتيب.

الآن .. مباراة ميلان وبولونيا

يدخل فريق أرسنال المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن أقرب منافسيه فريق توتنهام صاحب المركز الخامس، لذلك يبحث عن تحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث في لقاء الغد، من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي، على الجانب الآخر يسعى فريق كريستال بالاس لتحقيق نتيجة إيجابية على الجانرز لتحسين مركزه، إذ يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في إطار الجولة الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي، هو غداً الأحد الموافق 3 إبريل من الشهر الجاري، إذ تنطلق صافرة حكم اللقاء معلناً عن البداية في تمام الساعة التاسعة مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكريستال بالاس هي قناة beIN sport premium 1 HD, حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الوحيد لمنافسات البريميرليج، لأنها الحاصل على حقوق النقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد التعليق على أحداث مباراة الجانرز ضد كريستال بالاس، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف خالد المول.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس

من المتوقع أن يخوض مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال مباراة الغد أمام نظيره فريق كريستال بالاس وهو كامل العدد بتشكيل متوازن بين الدفاع والهجوم، ليكون كالتالي.

في حراسة المرمى: لينو

في خط الدفاع: تيرني، بن وايت، جابرييل، سيدريك.

في خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت تشاكا، أوديجارد

في خط الهجوم: ساكا، سميث روي، ألكسندر لاكازيت.