صدمة لـ فيريرا.. قرار مفاجئ من نجم الزمالك يبعده عن المباريات لفترة طويلة

يسود حالة من التخوف داخل جدران نادي الزمالك والمدير الفني للفريق جيسوالدو فيريرا، بسبب القرار المفاجئ الذي اتخذه نجم الفريق، والذي سيجعله يغيب لفترة طويلة عن المشاركة مع الفارس الأبيض، في ظل هذه الفترة الصعبة التي يهدف من خلالها البرتغالي الحفاظ على كافة لاعبيه من أجل المنافسة بقوة على تحقيق لقبي الدوري وكأس مصر.

صدمة لـ فيريرا بعد قرار نجم الزمالك

كشفت التقارير الصحفية أن مدافع الفريق محمود حمدي الونش يدرس إجراء عملية جراحية ” غضروف الركبة ” خلال الفترة الحالية، وذلك نظراً لأنه يعاني من تلك الإصابة منذ فترة طويلة، وحدد اللاعب موعد عقب مباراة الفارس الأبيض المنتظرة والتي تجمعه مع فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل في الدوري المصري.

وأضاف التقرير أن ما دفع اللاعب لاتخاذ قرار أجراء الجراحة، هو أن الونش شعر بزيادة في الألم خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر بجدية في في الخضوع لهذه العملية والتخلص ومن الألم، لكن المدة التي سيغيبها عن الفريق ستكون طويل وهو ما يقلق فيريرا المدير الفني للزمالك.

محمود الونش

وأوضح التقرير أن مدافع الفارس الأبيض يشارك في المباريات وفقاً لبرنامج علاجي، إذ يحصل على المسكنات ولم يتمكن من الخضوع للجراحة طوال الفترة الماضية، وذلك لانشغاله مع فريقه ومنتخب مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر إبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر والمؤجلة من سباق الدوري المصري الممتاز.