في أول يوم في رمضان.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في حادث مروع على الطريق الدائري

لفظ 3 أشخاص أنفاسهم الأخيرة، وأصيب 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري اتجاه المرج، البداية عندما تلقت غرفة عمليات المرور معلومات من إدارة شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري اتجاه المرج ووقوع عدد من الضحايا والمصابين.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في حادث مروع على الدائري

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية ورجال المرور إلى مكان الواقعة، وأظهرت المعاينة انقلاب سيارة ميكروباص، ووفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين على الأقل، وجرى نقلهم إلى مستشفى السلام العام، من أجل تلقى العلاج وجاري رفع آثار الحادث المروري، ويكثف رجال قوات الأمن من التحريات وسؤال شهود عيان  والمصابين لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

انتظام حركة المرور في أول يوم في رمضان

وفي أول يوم في رمضان،انتظمت حركة المرور في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وانتشرت قوات الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام في أول أيام شهر رمضان المعظم، وشهدت حركة المركبات انتظامًا في المحاور الوقعة بين القاهرة والجيزة.

إضافة إلى عدد من الكباري الهامة من بينها كل من كوبري أكتوبر، و15 مايو، والجلاء ، وكوبري عباس، وكوبرى الجامعة وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، ومنطقة الجامعة وبين السرايات وشارع التحرير ومنطقة البحوث و الكورنيش ومنطقة البحر الأعظم، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.