“مش هتشارك”.. قرار ناري من فيريرا تجاه نجم منتخب مصر بعد عودته للزمالك

اتخذ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قرارًا ناريًا تجاه نجم منتخب مصر الأول عقب عودة الأخير للفريق الأول مرة أخرى بعد مشاركته أمام السنغال في تصفيات أفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث أكد له المدرب الجديد أنه لن يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين ضمن استعدادات الفريق الأبيض.

فيريرا يمنح الونش راحة سلبية

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة سلبية لنجم منتخب مصر محمود حمدي “الونش” بعد عودته لنادي الزمالك مرة أخرى وعدم سفره مع بعثة المنتخب الوطني للعاصمة داكار من أجل مباراة العودة في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتأكد غياب الونش عن مباراة العودة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعدما تلقى بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، ليستدعي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ثنائي الأهلي وبيراميدز رامي ربيعة وعلي جبر لخلافة الونش ومحمد عبد المنعم بعد إصابة الأخير بكسر في الأنف خلال اللقاء ذاته.

وأكد فيريرا للمدافع الدولي انه لن يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه، ومنحه راحة سلبية بعد الاستحقاق الدولي، وخصص له برنامج تأهيلي قبل العودة للمشاركة فية التدريبات الجماعية واستكمال استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والذي ودعها الزمالك من دور المجموعات بشكل رسمي.