بخصوص الونش .. قرار مفاجئ من كيروش قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

اتخذ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة قراراً مفاجيء بشأن محمود حمدي الونش، وذلك قبل السفر إلى السنغال من أجل خوض مباراة أياب تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر لها أن تقام خلال شهري نوفمبر وديسمبر على ملاعب الدوحة، بعدما ظفرت بحقوق تنظيم هذا الحدث الضخم.

ويغيب الونش عن مباراة الإياب بين الفراعنة وأسود التيرانجا، وذلك لأنه حصل على البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب، لذلك لن يشارك في لقاء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، على أن يحتضنها ملعب عبدالله داي.

كيروش يتخذ قرار مفاجئ بشأن الونش

وقرر كيروش أن يتواجد محمود الونش ضمن البعثة المتجهة إلى السنغال على الرغم من غياب اللاعب عن هذه المواجهة، أذ أشار الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري، أن المدير الفني استقر على بقاء لاعب الزمالك مع الفريق، فيما غادر محمد عبد المنعم المعسكر نظراً لأنه سيخضع لعملية جراحية بعد أصابته بكسر في الأنف في لقاء الذهاب أمام السنغال.

موعد سفر منتخب مصر للسنغال

ويذكر أنه من المقرر أن تتوجه بعثة منتخب مصر إلى السنغال صباح غداً الأحد الموافق  27 من شهر مارس الجاري، وذلك استعداداً لمواجهة أسود التيرانجا الهامة التي تحمل معها بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022