أول تعليق من رياض محرز على فوز الجزائر على الكاميرون في تصفيات كأس العالم

علق رياض محرز قائد منتخب الجزائر الأول على فوز منتخب بلاده على حساب الكاميرون في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث أكد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن محاربي الصحراء لم يتأهلوا بعد لنهائيات المونديال وتنتظرهم مباراة أخرى في العودة ستحسم المتأهل رسميًا.

تعليق رياض محرز على فوز الجزائر

وتحدث رياض محرز لصحيفة “DZballon” الجزائرية: “لم نحسم التأهل لكأس العالم بعد، تنتظرنا مباراة أخرى حاسمة على أرضنا، ويجب أن نخرج بالتأهل من هنا بلرغم من اختلاف الظروف كثيرًا عن مباراة الذهاب التي أققيمت في جابوما”.

وأضاف: “نمتلك لاعبين مميزين، على رأسهم إسلام سليماني الذي وصل لهدف رقم 40 مع محاربي الصحراء، دائمًا يذرنا بعدد أهدافه الدولية مع المنتخب، ومتفائل للغاية بمباراة العودة”.

وتمكن المنتخب الجزائري من العودة بنتيجة كبيرة من قلب جابوما، بعد الفوز على الكاميرون بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله الهداف التاريخي لمنتخب محاربي الصحراء إسلام سليماني بعد عرضة من يوسف البلايلي من كرة ثابتة.

ويسعى منتخب الجزائري للوصول لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح من قبل في المشاركة في نهائيات المونديال أعوام 1982 و1986 و2010 و2014.

موعد مباراة العودة بين الجزائر والكاميرون

وتُقام مباراة العودة بين الجزائر والكاميرون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس 2022، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “مصطفى تشاكر” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.