“حسم المشاركة”.. الجهاز الطبي يعلن مصير نجمان “منتخب مصر” للسفر مع بعثة الفريق لمباراة السنغال

أستطاع ال منتخب الوطني المصري للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي التغلب على نظيره منتخب السنغال في إطارالتصفيات الإفريقية النهائية لبطو لة كأس العالم لعام 2022 المقرر أقامتها في دولة قطر، حيث أنتهت المباراة بنتيجة هدف واحد مقابل لاشئ لمنتخب الفراعنة، وذلك بعد تسديدة قوية من اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الأنجليزي، واتصدمت بالقائم ثم اتصدمت في مدافع المنتخب السنغالي لتسكين شباك الارس ماندي في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

بينما هناك مباراة أخرى وهي مباراة الإياب وتقامةعلى ملعب داكار في السنغال ومن خلالها سيحدد المنتخب المتأهل لبطولة كأس العالم لهذا العام.

وقد تعرض مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر “محمد عبد المنعم” لنزيف قوي بعد تدخل عنيف مع اللاعب ساديو ماني نجم نادي ليفوبول الأنجليزي، لذلك يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر مصير اللاعب من المشاركة والسفر مع بعثة الفريق لعاصكة السنغال”داكار” اليوم السبت الموافق يوم 26 من شهر مارس الجاري لعام 2022.

وعقب أنتهاء المباراة فقد خضع اللاعب محمد عبد المنعم لبعض الأشاعات الطبية أثر تعرضة لأرتجاج في المخ، وذلك من أجل التعرف على حالتة الصحية وتحديد موقف اللاعب من السفر مع بعثة الفريق.

كما أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لمنتخب مصر بعدم مشاركة كل من اللاعب محمود الونش نجم نادي الزمالك المصري  واللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وذلك لمباراة السنغال الإياب القادمة.