مجموعة السعودية.. موعد مباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس للعام الجاري 2022 مباراة أستراليا واليابان التي تجمع بينهما على ملعب إستاد واسترن سيدني لحساب مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة أستراليا واليابان

وقبل المباراة يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة برصيد خمسة عشر نقطة من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في ثلاثة وتكبد الكانغارو الخسارة في مواجهة وحيدة وسجل لاعبوه خمسة عشر هدفًا كأقوى هجوم في المجموعة وإستقبلت شباكهم ستة أهداف.

في المقابل يحتل المنتخب الياباني المركز الثاني برصيد ثمانية عشر نقطة بالفوز في ستة لقاءات والخسارة في مباراتين ولم يعرف الكومبيوتر الياباني الخسارة في أي مواجهة حتى الآن وسجل لاعبوا المنتخب تسعة أهداف وتلقت شباكهم ثلاثة آخرين.

وقبل المباراة قرر جراهام أرنولد المدير الفني للمنتخب الأسترالي إستدعاء برونو فورنارولي لقائمة المنتخب للمرة الأولى إستعدادًا لخوض المواجهتين الحاسمتين أمام اليابان والسعودية بعد أن حصل صاحب الأربعة وثلاثين عامًا على الجنسية الاسترالية بعد بقاءه في البلاد 7 سنوات.

ويثق الاتحاد الاسترالي على أن الفيفا سيصدق على تمثيل اللاعب للمنتخب قبل حلول موعد المواجهة الحاسمة أمام الساموراي الياباني يوم غدًا لمساعدته في إنهاء التصفيات في المركزين الأول أو الثاني لحسم التأهل المباشر للمونديال.

توقيت متابعة مباراة أستراليا واليابان

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة الحادية عشر وعشرة دقائق صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وتنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عامر الخوذيري.