الآن “1-0 AL Ahly” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني هي أحد المباريات الإفريقية 2022 في دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، حيث يتم لقاء النادي الأهلي المصري ونادي المريخ السوداني، ويبحث كلا من جماهير كرة القدم المشجعة للفريقين عن تردد القنوات الناقلة للمباراة من خلال البث المباشر، كذلك يتم البحث عن موعد وتوقيت المباراة بالتحديد من أجل مشاهدة المباراة وضبط التردد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

سيتم نقل مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني من خلال قناة الأرضية المصرية وقناة أون تايم سبورت وقناة بي إن سبورتس. حيث أنها الناقل الحصري للمباراة لبطولة دوري ابطال افريقيا، وتمتلك حقوق البث المباشر لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات في الدول العربية وشمال إفريقيا، حيث أن معدل التصحيح والاستقطاب عمودي بمعدل ترميز 27500، والقمر الصناعي هو نايل سات وسهيل سات ويوتل سات، تردد 11013 على النايل سات.

مباراة الاهلي والمريخ

سيقوم نادي المريخ بلقاء لاعبي النادي الأهلي يوم الجمعة 18 مارس 2022، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

سيتم اللقاء بين الفريقين على ملعب الأهلي والسلام، وسيقوم بالتعليق الرياضي المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، حيث سيتم اللقاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث قام النادي الأهلي بالتمرين على ملعب التتش من اأجل الاستعداد الكامل للقاء المريخ، ويتمنى المارد الأحمر تعويض خسارته التي خسرها أمام صن داونز نادي جنوب إفريقيا بهدف واحد دون رد، ولذلك أصبح في أمس الحاجة إلى الفوز المطلق من أجل الحصول على دوري أبطال إفريقيا، والرجوع إلى المستوى المتألق في الفوز على باقي الأندية الأخرى والحصول على اللقب.