فرجة ببلاش.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الكرة المستديرة، وخاصة جماهير الأهلي، مباراة الفريق الحاسمة والهامة أمام نظيره المريخ السوداني ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدا الجمعة الثامن عشر من مارس في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والمقرر إقامتها على ملعب الأهلى وي السلام في القاهرة.

ويدخل الأهلي المباراة ويرفع شعار لا بديل عن الفوز وحصد الـ 3 نقاط خاصة بعد أن تلقي هزيمة في المباراة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي وتوقف رصيد المارد الأحمر عن 4 نقاط متساويا مع المريخ السوداني والهلال السوداني وستكون الجولتين في غاية الأهمية لتحديد صاحب البطاقة الثانية المؤهلة بعد أن خطف نادي صن داونز البطاقة الأولى بشكل رسمي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والمريخ

وأعلن الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، عن الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة ليتم نقلها على قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي، حيث اجتمعت نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصري بإدارة البرامج الرياضية وحثتهم على أن تخرج مباراة الغد بشكل يليق بسمعة مصر والمحافظة على مكتسبات الكاف التي حصلوا عليها بعد إنتاج المباريات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

وقالت رئيس التليفزيون المصري، أن نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على شاشة التليفزيون المصري خطوة إيجابية تعكس ثقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في المستوى والكفاءة التي تقدم، وطالبت فريق عمل المباراة بنقلها على أكمل وجه وفقا للمعايير الدولة والتزام الحيادية في الإخراج، وتنقل المباراة من خلال الوحدة 24 وتصور بـ 15 كاميرا، كما حصل التليفزيون المصري على حقوق تغطية المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

ويتصدر نادي صن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل فيما يقع الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث الهلال والمريخ رابعا بنفس الرصيد.