لن تصدق من هو الفنان الذي تمنت يسرا الزواج منه.. وما علاقتها بالزعيم عادل إمام

خلال لقاء تلفزيوني مع أبلة فاهيتا، كشفت الفنانة المصرية يسرا عن اسم الفنان الذي تمنت الزواج منه، مؤكدة أنها لم تكن لترفضه لو تقدم لها، كم كشفت الكثير من التفاصيل الشخصية حول حياتها الخاصة، وعن علاقتها بزوجها الحالي وعن النجمات الأقرب إليها في الوسط الفني، لكن أبرز وأجرأ تصريح أطلقته يسرا هو حول الفنان الذي رغبت في الزواج منه في يوم من الأيام .

إقرأ أيضاً.. حقيقة انضمام الفنانة إلهام شاهين إلى تنظيم داعش الإرهابي

وقد صرحت يسرا أن زعيم الكوميديا ، الفنان عادل إمام هو الرجل الذي تمنت الزواج منه يوما ما  ، وأنه لو تقدم لخطبتها فلم تكن لترفضه أبدا، وعن علاقتها به قالت  “نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وهو الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي”، وأنها قدمت معه الدويتو السينمائي، وقامت معه بـ17 فيلم سويًا”، وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الفنانة يسرا عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وأمنيتها الزواج منه ولديها الكثير من التصريحات السابقة عبر برامج مختلفة.

كما تابعت في وصفه قائلة “شِرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت، بتضحكي وتهزري، وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة.. هناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج”.