القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

تقام اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والرائد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل فريق الهلال.

الهلال والرائد

وقبل المباراة فإن فريق الهلال يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد ثلاثة واربعون نقطة جمعهما من لعب واحد وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل الرائد المركز التاسع برصيد تسعة وعشرون نقطة جمعهما من لعب ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في عشرة مباريات.

كان الهلال قد حقق الفوز في المباراة الأخيره له علي حساب فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة وسجل اهداف المباراة كلاً من سالم الدوسري واوديون إيغالو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والرائد

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال والرائد اليوم عبر قناة SSC5 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي الممتاز، علي أن يتم التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير مشاري القرني، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح