بفضل أدائه المميز.. مانشستر سيتي يمنح رياض محرز لقب جديد

حصل اللاعب الجزائري رياض محرز، على جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر فبراير الماضي، وهذا لأنه حرص على تقديم أداء مميز خلال المباريات الأخيرة لفريفه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعل الفريق يتمكن من الوصول إلى صدارة الدوري بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: بطريقة سهلة وبسيطة.. تعرف على طريقة تنزيل تردد قناة بطوط كيدز 2022 للأطفال

إشادة مانشستر سيتي

وأشاد الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بالأداء المميز للاعب رياض محرز، قائلا: “محرزنا هو بطل شهر فبراير، النجم العربي الجزائري يفوز بجائزة لاعب الاتحاد”.

واستطاع محرز، التفوق على زميليه فيل فودين ورحيم ستيرلينج، وتمكن من حصد لقب أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي، خلال شهر فبراير الماضي، وهذا ما جعل الفريق يطرح استفتاء أمام جماهير وعشاق النادي السماوي، حتى يختاروا أفضل لاعب في الشهر، والتي نتج عنها اختيار محرز على رأس القائمة.

ديربي مانشستر

وتمكن محرز من تسجيل ثنائية في “ديربي مانشستر” أمام اليونايتد، يوم الأحد الماضي، وهذا ما جعله يساهم في حصول فريقه على فوز كبير بنتيجة (4-1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد، وهذا خلال المنافسات التي تخوضها الأندية الإنجليزية ضمن الجولة الـ27 من البريمير ليج.

ووصل محرز إلى تحقيق رقم مميز مقارنة بجميع اللاعبين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

تسجيل 21 هدفا

واستطاع نجم مانشستر سيتي، الذي يبلغ من العمر 31 عاما، من تسجيل 21 هدفا، خلال مشاركاته في الدوريات الإنجليزية، وهذا من خلال تسجيل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي، و6 في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى 3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.وتقدم النجم الجزائري إلى المركز الرابع في ترتيب أفضل هداف الدوري الممتاز للموسم الجاري حتى الآن، مع عدد من اللاعبين.