نجم بيراميدز يدخل حسابات كيروش بعد إصابة ثنائي الأهلي

دخل علي جبر، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، دائرة اهتمام كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وذلك قبل مواجهة السنغال الحاسمة في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وذلك في ظل إصابة ثنائي الأهلي، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، فضلا عن تذبذب مستوى أحمد ياسين، وغياب أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي.

موعد عودة ثنائي الأهلي

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة مؤخرًا، موعد عودة الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف للمشاركة مرة أخرى في تدريبات الفريق الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، حيث اصيب الاول بشد خفيف في العضلة الخلفية، فيما اشتكى الثاني من إصابة في الركبة خلال الفترة الماضية.

ويخوض الثنائي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي على أن يشاركا بشكل تدريجي في تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب مصر نظيره المنتخب السنغالي، يوم 25 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة الإياب، يوم 29 من نفس الشهر بالسنغال، ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر، في 20 مارس الجاري، بدون اللاعبين المحترفين.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة فى وقت سابق، أن هناك تنسيقاً مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة من أجل السماح بحضور 60 ألف مشجع فى مباراة السنغال.