“صاحب الحنجرة الذهبية”.. تعرف على ملعب مباراة برشلونة اليوم الأحد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعه بفريق نادي إلتشي لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من الليجا ويستضيفها إستاد ملعب مانويل مارتينيز فاليرو اليوم الأحد الموافق السادس من شهر مارس.

مباراة برشلونة وإلتشي

وكان نادي إلتشي قد خسر مباراته الأخيرة أمام نادي ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير.

في المقابل إكتسح فريق نادي برشلونة ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي أقيمت على ملعب الكامب نو يوم السابع والعشرين من الشهر الماضي.

ويدخل البلوجرانا مواجهة اليوم بكتيبة نارية من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة التي تضمن له الوصول إلى المركز الثالث الذي يحتله فريق نادي ريال بيتيس.

كما تعد تلك المواجهة البروفة الأخيرة لكتيبة الاسباني تشافي هيرنانديز قبل لقاء نادي جالطة سراي التركي يوم الخميس القادم لحساب مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من اليوروباليج.

معلق مباراة برشلونة والتشي اليوم

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي يعلق على المواجهة الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لليجا في الشرق الأوسط.