“تحدي جديد لتشافي”.. موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق السادس من شهر مارس للعام الجديد 2022 مباراة برشلونة وإلتشي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مانويل مارتينيز فاليرو لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة برشلونة وإلتشي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي برشلونة المركز الرابع على لائحة ترتيب الليجا برصيد خمسة وأربعين نقطة جمعها الفريق من الفوز في إثني عشر مباراة والتعادل في تسعة وخسارة أربعة مباريات وسجل لاعبوا البلوجرانا ستة وأربعين هدفًا وتلقت شباكهم ثمانية وعشرين آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي إلتشي المركز الرابع عشر برصيد تسعة وعشرين نقطة من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في ثمانية لقاءات وخسر الفريق في إحدى عشر مناسبة وسجل لاعبوا الفريق ثمانية وعشرين هدفًا وتلقت شباكهم ثلاثين آخرين.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز بالمباراة الأخيرة له في الليجا على فريق نادي أتلتيك بيلباو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء افتتحها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج فيما أضاف الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الثاني وزاد الهولندي فرينكي دي يونج الأهداف لكتيبة تشافي قبل أن يختتم الهولندي ديباي الرباعية.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وإلتشي

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي على الهواء مباشرةً

وتُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير الكابتن حفيظ دراجي.