“الأهلي محتاجهم”.. الكشف عن موعد عودة ثنائي نجوم الأحمر 

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، موعد عودة الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف للمشاركة مرة أخرى في تدريبات الفريق الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، حيث اصيب الاول بشد خفيف في العضلة الخلفية، فيما اشتكى الثاني من إصابة في الركبة خلال الفترة الماضية، وبدأ الثنائي خوض التدريبات التأهيلية للرجوع والمشاركة في اقرب وقت.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي ان الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف يخوضان المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي على أن يشاركا بشكل تدريجي في تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وغاب أيمن أشرف عن المشاركة مع الأهلي في مباريات المقاصة وفاركو بالدوري وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا، وبدأ برنامجه التأهيلي، بالجري حول الملعب قبل تحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه خلال الفترة القادمة.

الاهلي يواجه المريخ السوداني فى دوري الأبطال

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني اليوم السبت، في اللقاء المؤجل بينهما بسبب مشاركة الفريق الاحمر في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، وذلك على ستاد وي السلام.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ورامى ربيعه ومحمد عبد المنعم.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: محمد شريف.