شبح الغياب يطارد نجم الأهلي

صرح الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت”، على غياب أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره المريخ السوداني والمقرر لها مساء يوم السبت المقبل على ستاد الأهلي WE السلام، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها.

وقال شوبير: “أيمن أشرف سيغيب عن لقاء المريخ السوداني بنسبة 100%، وأنا متأكد من كلامي لأنني تواصلت وتأكدت من المعلومة من عديد المصادر داخل القلعة الحمراء، لذلك سيغيب للاعب عن المباراة المقبلة للأهلي وبعدها ينضم للفريق”.

وحسب تأكيدات مصدر فى الأهلى فإن أيمن أشرف الذى غاب عن مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى ومن بعدها مباراة صن داونز ببطولة أفريقيا ثم فاركو، سيواصل الغياب عن الفريق لمدة أسبوعين مقبلين.

وسيتم تحديد فى ضوء البرنامج التأهيلى الذى يؤديه اللاعب حالياً موعد عودته للتدريبات الجماعية وهل سيلحق برحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز يوم 11 مارس المقبل بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الأول بدور المجموعات.

واكتسح النادي الأهلي مضيفه فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بملعب الإسكندرية لحساب منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المصري الممتاز، ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.