مدرسين آخر زمن.. ولي أمر يحرر محضر ضد معلم: ركب ابني زي الحمار وعض زملائه

شهدت محافظة سوهاج واقعة مؤسفة في أحدى مدارس الإعدادية في نطاق مركز جزيرة شندويل، حيث تعمد مدرس التقليل من طالب واهانته أمام زملائهم وبعث في نفسه الدونية والانكسار وتجرد من كل معاني الإنسانية، حيث حرر ولي أمر الطالب مجمد جمال بالصف الأول الإعدادي محضر إداري حمل رقم 199 إداري مركز شرطة جزيرة شندويل ضد مدرس بالمدرسة.

وجاء في المحضر أن الطالب عاد إلى والده ابنه باكيا مكسور من تنمر أصدقائه عليه في المدرس بسبب عقاب المدرس له بسبب تحدثه في غيابه بأنه وضعه كالحمار وامتطى ظهر الطالب الصغير وطلب منه أن يمشي به داخل الفصل وسط بكاء من الطفل ونحيب وضحكات مجلجلة من زملاء الطفل دون أدنى رقابة أو مسؤولية.

بدوره أحال مركز شرطة جزيرة شندويل المحضر للنيابة العامة بعد إخطار اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بأحداث الواقعة، واستمعت النيابة إلى أقوال والد الطفل جمال م 48 سنة موجه بالتعليم الفني بإدارة سوهاج التعليمية والذي روى تفاصيل الواقعة بشكل كامل.

مدرسين آخر زمن.. ولي أمر يحرر محضر ضد معلم: ركب ابني زي الحمار وعض زملائه
المدرس صاحب الواقعة

وقال جمال والد الطفل أمام النيابة “أنه يوم الثلاثاء الماضى ذهب فى مأمورية عمل إلى محافظة قنا، وعقب عودته يوم الخميس لاحظ أن نجله محمد “13 سنة” ويدرس بالصف الأول الإعدادي بمدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بجزيرة شندويل حالته النفسية سيئة ويرفض الذهاب إلى المدرسة وعندما سأله عن السبب بكى متأثرا وقال لى ” أنا مش هروح المدرسة تانى علشان الأستاذ ركبنى حمار قدام زمايلى والفصل كله ضحك عليا وبيقولولى يا حمار”.

وأضاف ولي الأمر أنه سأل زملاء نجله وتأكد من الواقعة، حيث أكدوا أن مدرس 40 سنة كان يشرح رياضيات في الفصل المجاور لفصل نجه وسمع ضوضاء فذهب إليهم وعنفهم وطلب من رائد الفصل بكتابة أسماء من يتكلم وعاد للفصل بعد ارتفاع الصوت مرة أخر وأخرج 3 طلاب كتبت أسمائهم من بينهم نجله وقام بمعاقبة اثنين منهم عن طريق العض.

وتابع جمال ولي الأمر أمام النيابة: “أما ابنى والذى أخبر زميله عنه أنه أكثر من تحدث فيهم فقد طلب منه المدرس بعد أن ضربه أنه ينزل لأرض الفصل على يديه ورجليه، ليمتطيه المدرس حماراً أما زملائه ، قائلا ” حا أمشى يا حمار”، وطلب منه أن يجول به الفصل وسط ضحكات وتنمر زملائه عليه”.