“WATCH NOW” القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم، في مواجهة منتظرة اليوم بين المارد الأحمر وغريمة الأفريقي صن داونز تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا  في دور المجموعات  الجولة الثالثة وتذاع المباراة على القنوات المفتوحة  وتشكيل النادي الأهلي اليوم التي سوف نعرضها إليك تفصيلا من خلال هذا المقال .

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

تعتبر مباراة اليوم من اهم مباريات دور المجموعة الأول من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي يتصدرها صن داونز برصيد اربع نقاط بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني بنقطة واحدة وذلك لأنه تم تأجيل مباراته الثانية نتيجة مشاركته في كاس العالم للأندية، وبذلك في حالة فوز الأهلي اليوم يتعادل مع صن داونز برصيد اربع نقاط،  أما في حالة فوز صن دوانز اليوم سوف يتفرد بالمركز الأول  بفارق كبير عن الأهلي المصري .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تنقل أحداث مباراة الأهلي وصن داونز اليوم على تردد قنوات بى ان سبورت 4  وهى التي تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة عبر النايل سات ولكن بروسم اشتراك، وتذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دبى.

تشكيل الأهلي اليوم ضد صن دوانز

عرضنا إليك القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم ونتعرف الآن على التشكيل المتوقع للنادي الاهلى في مواجهة صن داونز

  • محمد الشناوى فى حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر ومحمد شريف وبيرسي تاو.