“كفاية عليه كدا”.. ادارة الزمالك تستقر على بيع نجم الفريق

تدرس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسويق لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم.

ادارة الزمالك تستقر على بيع نجم الفريق

ويدرس مسئولو الزمالك من تسويق المدافع محمود شبانة لاعب فريق الإتحاد المعار من صفوف نادي الزمالك حتي نهاية الموسم الحالي، ويبحث عن وجود عرض مالي كبير من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وتعاقد الزمالك مع اللاعب محمود شبانة من صفوف نادي أسوان في نهاية الموسم المنصرم ولكن تم وقف القيد لدي نادي الزمالك قرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مما جعل اللاعب يخرج معارًا لصفوف نادي الإتحاد السكندري.

وكان الزمالك في المباراة الأخيرة له قد تعادل سلبيًا أمام فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بدون أهداف، وقبلها قد تعادل أيضًا أمام بترو اتلتيكو بهدفين لكل فريق ويستعد لمواجهة الوداد المغربي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط جمعهما من لعب مباراتين حيث حقق التعادل في مباراتين ولم يحقق الفوز ولم يتعادل من قبل، ويسعي من تحقيق الفوز في المباراة المقبلة علي حساب الوداد المغربي من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المتقدمة من المجموعة والتأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.