مش عايزينه .. الزمالك يفكر في الاستغناء عن مدافع الفريق أو تسويقه

يفكر نادي الزمالك في الاستغناء عن مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو تسويقه لأحد أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك نظراً لأن الفريق لا يحتاج إلى خدماته في ذلك الوقت، خاصة وأن القلعة البيضاء تبحث عن تدعيم صفوفها بلاعب سوبر في ذلك المركز يكون بديل قوي بجانب الونش وعبد الغني، في ظل تراجع مستوى محمود علاء.

الزمالك يدرس الاستغناء عن مدافع الفريق

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، يدرس خلال تلك الفترة الاستغناء أو تسويق اللاعب المنتقل حديثاً لصفوفه الفريق الأبيض محمود شبانة، وذلك مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

ويرغب الزمالك في التخلص من لللاعب سواء ببيعه لأحد الأندية أو اعطاءه الاستغناء الخاص به، نظراً لأنه يرغب في التعاقد مع مدافع صاحب جودة أفضل منه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، يفيد الفريق الأبيض الفترة المقبلة، خاصة وأن القلعة البيضاء تعاني على مستوى الدفاع في المباريات الماضية.

محمود شبانة

وكان قد تعاقد نادي الزمالك مع محمود شبانة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي، نظراً لأنه تم إعارته فور التعاقد معه إلى نادي الاتحاد السكندري، وذلك لأن الزمالك في تلك الوقت كان لا يستطيع التعاقد مع أي لاعب، لإيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لفترتين قيد على التوالي على خلفية ناشئة.

ويذكر أن إيقاف نادي الزمالك عن القيد من المقرر أن ينتهي مع الموسم الكروي الحالي، إذ مرت الفترتين المتتاليتين وهما الصيفية والشتوية، وبإمكان الفريق تدعيم صفوفه من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.