الزمن جار عليه أوي .. توفيق عكاشة يشكر مُشتري طاقم الملاعق ويثير الجدل على السوشيال ميديا

عاد الإعلامي توفيق عكاشة للساحة الإعلامية مرة ثانية، ولكن هاته المرة من خلال إثارة الجدل بعد تعرضه لأزمة مادية، أدت به إلى عرض عدد من مقتنيات والدته للبيع عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، جاء ذلك بعد توقف برنامجه المذاع على شاشة قناة فراعين، بالإضافة إلى عدة قضايا نفقة رفعتها عليه طليقته الإعلامية رضا الكرداوي، حيث بلغت قيمت النفقة التي سددها عكاشة لها ولابنهما يوسف نحو 450 ألف جنيه.

أزمة توفيق عكاشة المالية:

اضطر توفيق عكاشة منذ عدة أيام لعرض طقم ملاعق وشوك يعود إلى والدته، للبيع عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، ليتصدر بذلك تريند البحث وكافة مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قام بعرض الطقم بنحو 20 ألف جنيه، ليعرض عليه رجل من محافظة كفر الشيخ شراؤه ودون فصال، جاء ذلك من خلال تقدم عكاشة بكلمات الشكر والامتنان للرجل الذي لم ينهكه طويلاً في عمليات الفصال وغيرها، وقام بعدها برفع الإعلان.

طاقم ملاعق توفيق عكاشة:

كان توفيق عكاشة قد عرض طاقم ملاعق وشوك والدته للبيع، فوصفه قائلا عبر إعلانه:

” للبيع طقم ملعقة وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني إستانلس ستيل طلاء فضة كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض”.

طقم ملاعق توفيق عكاشة
طقم ملاعق توفيق عكاشة

أزمة توفيق عكاشة الصحية:

خلال الأيام الماضية، كان قد تعرض الإعلامي توفيق عكاشة لأزمة صحية، اضطر على إثرها لإجراء عملية استئصال المرارة في مستشفى العلمين، جاء ذلك بعد خضوعه للعديد من التحاليل والفحوصات الطبية قبل موعد إجراء عمليته في مركز الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة.