“هطلعك برة”.. موسيماني يهدد “نجم الأهلي” بالإستبعاد من المشاركة بشكل نهائي لهذا السبب

أكد مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي هدد أيمن أشرف مدافع الفريق بالإستبعاد من الحسابات الفنية طوال الفترة المقبلة بسبب أخطاؤه الفنية المُتكررة، حيث تحدث مع أيمن أشرف مؤخراً عن تكرار إرتكابه أخطاء تسببت في إهتزاز شباك الفريق بجانب طرده مع بعض المباريات.

وأضاف عبدالغني ان موسيماني طالب أيمن أشرف بالهدوء والإبتعاد عن التهوّر الذي يُكلّف الفريق خسائر كثيرة على الصعيد الفني، وحذر اللاعب من الخروج من حساباته الفنية لو تكررت مثل هذه الأخطاء التى إرتكبها اللاعب مع الأهلي وكذلك مع منتخب مصر.

وغاب أيمن أشرف عن مباراتي الأهلي أمام بطلا السعودية والهلال بسبب تعرضه للطرد في مباراة بالميراس البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي انتهت بخسارة الأهلي بثنائية نظيفة.

وتعادل الأهلي أمام الهلال السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب «الجوهرة الزرقاء» بمدينة أم درمان مساء يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري ابطال افريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة في الدوري المصري والمقرر لها الثامنة من مساء بعد غدًا الثلاثاء، بإستاد الاهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حيث يتبقى له مباراتان أمام الجونة وبيراميدز.