جوارديولا يعلن تفاصيل المفاوضات للتعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي

أوضح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تفاصيل التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي، وإمكانية ضمه إلى صفوف الفريق المتوج بلقب البريميرليج الموسم الماضي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الحالي، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، وتدعيم خط هجوم بواحد من أبرز لاعبي الدوري خلال المواسم الماضية.

جوارديولا يكشف تفاصيل مفاوضات التعاقد مع هاري كين

وأشار جوارديولا خلال تصريحات صحفية إلى أنه كان من المؤسف رفض توتنهام كل محاولات مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل التعاقد مع نجم الفريق وهداف الدوري الإنجليزي هاري كين، إذ لم يوافق الفريق على أي عرض تم عرضه من حانب إدارة النادي.

وتابع جوارديولا حديثه قائلاً ” الآن يمكنك أن تقول أن هاري كين لم يأتي إلى هنا، لكن الفريق يسير بشكل جيد”، مضيفاً أنه في الصيف الماضي لم يكن متأكد من ذلك، إذ كان الفريق يحتاج لخدماته، مشيراً إلى أن قرار توتنهام كان واضحا ً بأن ذلك لن يحدث، نظراً لأنهم رفضوا 4 عروض تم تقديمها من إدارة السيتي.

جوارديولا

وأضاف المدير الفني الإسباني أنه لم يكن يعرف مدى قوة فريقه خاصة أن في البداية تلقى الهزيمة من توتنهام وليستر، لكن في النهاية الفريق على مايرام، مشيراً إلى أنه لم يغضب من فشل التفاوض مع هاري كين، موضحاً أنه عندما يتم إجراء محادثات ولا تنجح يتم حسم الأمور داخلياً.