“مش في وعيها”.. شمس الكويتية تثير الجدل بفيديو مثير

أظهر بعض مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وجود الفنانة الكبيرة شمس الكويتية وهي تعتدي بالضرب على شاب في الوقت الذي ظهر فيه شاب آخر يقوم بمحاولة منعها من إيذاء ضحيتها.

شمس الكويتية تفقد أعصابها على شاب

وأثار مقطع الفيديو الذي ظهر عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حالة كبيرة من الجدل حيث بدأ المتابعون في التساؤل عن أسباب الأعتداء في الوقت الذي رجح فيه قطاع عريض من الأشخاص أن ما حدث يعد واحد من المشاهد التمثيلية التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

فيما قال البعض الآخر أن الفنانة لم تكن في حالتها الطبيعية وظهرت تحت تأثير عدم النوم الكافي وهو ما جعلها تقوم بالتعدي بالضرب على الشاب.

من هي شمس الكويتية ؟

شمس بندر نايف السلمي مواليد الثامن والعشرين من شهر أبريل للعام 1980 سعودية الأصل وتحمل الجنسية الكويتية مع بعض الجنسيات الأخرى مثل جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس (دولة في الكاريبي).

ولدت في محافظة حفر الباطن لأم كويتية وأب سعودي وتوفي والدها وهي لم تبلغ من العمر عامين وتزوجت بعدها والدتها من رجل كويتي هو من تولى تربيتها وعاشت معهما في الكويت وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية الكويتي.

بدأت مشوارها الغنائي في نهاية تسعينيات القرن الماضي وقامت بتوقيع عقدها الأول مع شركة رناد للصوتيات ومن ثم أصدرت ألبوم غنائي خاص بها بإسم حبيب الورد عام 2001.