كم سعر المتر في تعويضات عشوائيات جدة 2022 || موعد صرف تعويضات الأحياء العشوائية بجدة

موعد صرف تعويضات هدد جدة.. أعلنت أمانة جدة عن بداية تنفيذ المخطط الخاص بإزالة الأحياء العشوائية المتواجدة داخل جدة والتي لا تتناسب مع مظاهر المدينة الحضارية ولا يتم توافر الخدمات المتكاملة التي تخدم السكان بداخلها، كما أعلنت أمانة أيضا عن بدء صرف التعويضات للأحياء العشوائية، حيث يتم صرف تعويضات نزع الملكية إلى الملاك وذلك من خلال القيام تقديم الأوراق الخاصة بهم التي تثبت ملكيتهم للعقارات، وبالتزامن مع الإعلان عن موعد استقبال الطلبات، تكاثرت التساؤلات حول سعر المتر في تعويضات عشوائيات جدة 2022 من قبل المواطنين المتضررين، حيث يرغبون في معرفة كيفية صرف التعويضات.

كم سعر المتر في تعويضات عشوائيات جدة 2022

قامت أمانة بالإعلان عن بدء استقبال أوراق طلبات الاعتراض وذلك للبدء في عملية صرف تعويضات عشوائيات جدة 2022، ولكنها لم تقم بالإعلان عن القيمة الخاصة بالتعويضات والتي تتمثل في سعر المتر، لأن ذلك يختلف بحسب المنطقة.

يعتبر مشروع إزالة الاماكن العشوائية في جدة أحد المشروعات الخاصة بالتطوير التي تم الإعلان عنها من قبل الأمانة العامة، ويتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الجهات المختصة ويعمل على تطوير وتنمية مدينة جدة ، وتوفير مناطق تتناسب مع السكان من حيث احتوائها على المزيد من الخدمات المقدمة إليهم، وحسب ما تم تداوله أنه سوف يتم صرف تعويضات إلى المواطنين المستوفين لجميع الشروط، حيث يتمكن المواطن أن يحصل على مسكن مناسب له.

موعد صرف تعويضات الأحياء العشوائية بجدة

يتمكن المتضررين من هدم الأحياء العشوائية في معرفة المواعيد الخاصة بالتعويضات، وذلك من خلال الذهاب إلى البوابة الإلكترونية للأمانة العامة، حيث لم يتم تحديد موعد رسمي للصرف ولكن أكدت أمانة على توفير تعويضات مناسبة لجميع الأفراد، بشرط أن يتم تقديم الوثائق والمستندات التي يتم طلبها.

قد يهمك : ارخص اسعار الشقق المفروشة في جدة 2022 جميع المساحات للإيجار بالشهر

إن صرف التعويضات إلى المتضررين أصحاب الأراضي يتم من خلال تقديم صك شرعي خاص بالأرض والانقاض، أما بالنسبة إلى المواطنين الذين لا يملكون مستند شرعي فيتم صرف التعويض على الأنقاض فقط.

يتمكن الجميع من الاطلاع على الشروط اللازم توافرها حتى يتم التعويض، وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بموقع الأمانة العامة بجدة، ويمكنكم ايضا معرفة موعد صرف تعويضات هدد جدة بجميع المناطق.