3sk بالعربي قيامة عثمان ح23 .. مسلسل عثمان الحلقة 23 مترجمة بالعربية ونهاية عليشار أمام سوبطاي

متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 الليلة عبر قناة atv باللغة التركية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركياً، ويمكنكم متابعة قصة عشق مسلسل عثمان 23 مترجم باللغة العربية فور نهاية العرض علي القمر التركي، وستكون أحداث نارية بعد إعلان نهاية الشر وانتهاء عليشار بقطع رأسه علي يد الغازي بن ارطغرل بن سليمان شاه.

تابعنا أمس حلقة عثمان 23 باللغة التركية عبر قناة Atv التركية، وسنتابع الليلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمة للعربية عبر قناة الفجر الجزائرية، والتي نوفر لكم التردد الخاص بها مع تفاصيل المسلسل النارية التي انتهت بها الحلقة.

مسلسل عثمان 23 الآن osman

بدأت حلقة مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الليلة في ثوبها الجديد، وبدء وضع القواعد للدولة وتأسيسها، وكان أولها هو الهجوم علي عليشار ورجاله ليتم قطع رأسه بسبب الذي نتج منه، لكن كما تابعنا في الحلقة حضور المغول ومحاولة إنقاذه من تنفيذ حكم المؤسس عثمان الحلقة 23 والذي كان علي وشك قطع رأسه.

مسلسل قيامة عثمان 23 Kuruluş Osman
مسلسل قيامة عثمان 23 Kuruluş Osman

الذي حضر لينقذ عليشار هو سوبطاي ابن نويان الذي عرفناه مع ارطغرل خلال المواسم الخمس الماضية، ولمتابعة قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمة يمكن عبر قناة الفجر التي ننقل لكم ترددها كالآتي:

تردد قناة الفجر الجزائرية عثمان:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

المؤسس عثمان الحلقة 23

كان المؤسس عثمان بن ارطغرل علي وشك قطع رأس عليشار قبل ظهور بن نويان في قيامة عثمان 23 مترجمة الليلة، لكن عثمان يتصدى له وينفذ الحكم أمام أعين المغول الحاضرين وجميع أهل قبيلة الكاي، وذلك للتصدي للظلم.

تمكن عثمان من القبض علي عليشار أمام أعين عمه السيد ديندار، وكان معلقاً علي عدة رماح خشبية، وأمامه ديندار يبكي علي ما حدث، وقد انتهت قيامة عثمان23 الليلة بقطع رأس عليشار أمام الجميع، ويأتي الدور علي بلغاي في الحلقة 24 القادمة من مسلسل عثمان بن ارطغرل.