etfarag عثمان حـ23 Osman .. قصة عشق قيامة عثمان 23 بالعربي “المؤسس ينهي عليشار”

متابعة قوية في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 عبر atv تبدأ الآن، وأحداث قوية هذا الأسبوع في المسلسل التاريخي الأقوى بموسمه الأولي مؤسس عثمان للدولة العثمانية العريقة، وهذا بعد بدء التجهيز لإنهاء جذور الخيانة والعداء الداخلية، وتطهير الحدود من المغول الذين أستمروا لعشرات السنين في صراعات مع الكاي والأتراك، وتوفر قصة عشق مسلسل عثمان 23 مترجم الليلة.

انتهاء مسلسل قيامة عثمان23 عبر قناة atv التركية منذ قليل، ونتعرف علي تفاصيل حلقة الليلة وعلي ماذا انتهت، وستذاع حلقة المؤسس عثمان 23 مترجم عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس 28 مايو 2020.

قيامة عثمان 23 Kuruluş Osman

تفاصيل قوية في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل بعد أن تعرض لعديد من الطعنات بسبب الخيانة الداخلية، وحان الآن وقت إنهاء هذه الخيانة، وذلك من أجل الاستعداد لتأسيس دولة قوية، ولمتابعة قيامة عثمان 23 عبر atv نرفق لكم تردد قناة Atv التركية التي تعرضها في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيها الآن.

تردد قناة Atv لمتابعة عثمان بن ارطغرل:

  • القمر الصناعي: النايل سات “nile sate”.
  • التردد” 11628.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 المؤسس osman بن ارطغرل
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 المؤسس osman بن ارطغرل

مسلسل عثمان الحلقة 23 الآن

ظهر في الإعلان الثاني من مسلسل عثمان 23 مترجم تفاصيل نهاية عليشار علي يد المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، فقد تمكن من الهجوم عليه في عقر داره وإنهاء أمره، وقام بإحضاره للقبيلة ليحصل علي عقابه أمام الجميع، وسنعرف التفاصيل الآن عبر قناة Atv التركية، وستنقل قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمة فور نهاية عرضها علي القناة التركية، وسننقل لكم تفاصيل مثيرة خلال المتابعة المستمرة.

خلال قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمة بالعربية نتابع كيف تمكن من قطع رأس عليشار علي الرغم من حضور كبار رجال المغول، فبعد أن تواجد سوبطاي بن نويان الذي دوماً حارب ضد ارطغرل، فإن المؤسس عثمان يقوم بمعاقبة عليشار ويتخلص منه أمام الجميع ليثبت جرأته وجسارته المعهودة.